هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  Latest imagesLatest images  دخولدخول  

 

 new TOday

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:28 am

Very Happy
Smile


إعداد منتديات تيونز -
يعقد المجلس الأعلى للسياسات بالحزب الوطني الاربعاء اجتماعا برئاسة جمال مبارك، وذلك في أول اجتماع للمجلس الأهم في الهيئات الحزبية بعد الانباء التي ترددت قرابة أسبوعين عن وجود خلافات بين صفوف قيادات بالحزب والحكومة حرص الطرفان على نفيها في أكثر من مناسبة.
وقال مصدر بالمجلس - الذي يضم في عضويته قيادات بالحزب الوطني ورؤساء ووكلاء للجان بالبرلمان ووزراء بالحكومة - لصحيفة الشرق الأوسط: اجتماع المجلس برئاسة جمال مبارك، على أهميته، لا يعتبر استثنائيا.. هو اجتماع عادي، لكن أتوقعُ أن يعكس التماسك القوي بين قياداته.
وأضاف: هذا يعني تأكيد التماسك والتفاهم بين الحزب وبعضه البعض وبين الحزب وحكومته، رداً على كل ما قيل في الأيام الماضية.
وأردف: سيتم فيه مناقشة تقرير أمين السياسات، وترتيبات المؤتمر السنوي القادم للحزب المقرر عقده في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.
وكانت وسائل الاعلام قد تحدثت عن خلافات بين قياديين من الجيل الجديد وبعضه البعض، في إشارة لمجموعة رجال أعمال ظهروا في الحياة السياسية مع الصعود الحزبيّ لمبارك الابن منذ عام 2002.
كما اشارت إلى خلافات بين الجيل الجديد نفسه، ومجموعة الحرس القديم، في إشارة إلى قيادات تاريخية تلعب دوراً في الحزب الحاكم منذ تأسيسه على يد الرئيس الراحل محمد أنور السادات عام 1978.
وتسببت لقاءات إعلامية أدلى بها القيادي البارز وأحد المقربين من جمال مبارك - وهو رجل الأعمال أحمد عز، النائب القوي بالبرلمان - في إذكاء نار تكهنات عما يجري داخل مجموعة الجيل الجديد، التي ينتمي إليها رجل الأعمال، وزير التجارة والصناعة، رشيد محمد رشيد.
كما إثيرت العديد من التساؤلات حول مستقبل عدد من قدامى القياديين في الحزب.
بينما قال محللون إن كل ما يدور عن وجود خلافات ما هو إلا توزيع أدوار داخل الحزب للتدليل على وجود خلافات وتعدد للرأي والرؤى.
وفي تصريحات له أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد نظيف، أن العلاقة بين الحكومة والحزب نضجت، ولا توجد خلافات مع مجلسي الشعب والشورى؛ في إشارة إلى ما تردد عن استقالة الوزير رشيد لخلافه مع النائب عز حول تعديل تشريعات بالبرلمان.


عدل سابقا من قبل TUNES في الثلاثاء يوليو 01, 2008 4:59 pm عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: رد: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:30 am

وحول العلاقة بين الحكومة والحزب قال الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء "لاشك طبعا فى أن هناك تفاعلات تحدث والحكومة عند نشأتها اتجهت لان تضع لنفسها طريقا فى الاطار السياسى .. والاطار السياسى الرئيسى هو الاطار الحزبي لاننا حكومة حزب فى النهاية وعلينا أن نتعاون من هذا المنطلق، واعتقد أن هذا حدث خلال السنوات الماضية وتزايد التنسيق بشكل مطرد بين الحكومة والحزب على مستوى القيادات وكان الامر واضحا من أول يوم .
واضاف "انا أتحدث عن الامانة العامة للحزب أو مجلس الوزراء .. لكن الحكومة والحزب هما مفهومان أكبر من هذا .. فهناك هيئة برلمانية وهناك سياسات وأشياء كثيرة، التوافق بينها يأخذ وقتا وأنا اتفق والاستاذ صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى امين عام الحزب الوطني فى ان هناك نضجا فى العلاقة وهو واضح وفق ما اعتقد فى البرلمان "شورى وشعب".
واستطرد قائلا " التنسيق واضح جدا عندما يكون عندنا قانون نريد اقراره نشرح لنواب الحزب لكى يكونوا دعما لنا داخل البرلمان .. لاننا نحتاجهم وهم يحتاجون لنا ونحن نستطيع ان نستوعب من قيادات الحزب والقيادت المحلية ما هى القضايا المطلوبة للرأى العام والخدمات المطلوبة .. وهكذا لكى تؤخذ فى الاعتبار ودائما هناك استشارة .. صحيح نحن نتخذ قرارا تنفيذيا هو ملك للحكومة وليس الحزب ولا البرلمان لكن الحكومة التى لا تستنير بالقاعدة السياسية لها وهو الحزب سهل جدا ان تقع .
وأشارت صحيفة القدس العربي إلى تردد انباء خلال الساعات الماضية حول إحتدام الصراع بين قوي وأجنحة داخل النظام بعضها يسعي لتقديم الملياردير أحمد عز أمين التنظيم في الحزب الحاكم كقربان لتجميل صورة جمال مبارك التي علقها الكثير من التشويه وقوي أخري ترغب في إنقاذ ملياردير الحديد الغارق في بحار من المشاكل بسبب الاتهامات المتلاحقة والتي تطاردها بجني مليارات الدولارات علي حساب المواطنين من جراء "ممارسات احتكارية".
وأقال الصحيفة ان عز - الذي يطلق علية إمبراطور الحديد - يشعر بأن الحملة الاعلامية التي أطلقها مؤخراً بهدف إنقاذ صورته أمام الرأي العام لم تنجح بأي حال في تجميل صورته مما أدي إلي شعوره بالمزيد من الإحباط والقلق.
وتضم تلك الحملة كتابا ومستشارين إعلاميين باتوا في خدمة الرجل الذي ينظر إليه باعتباره (صاحب الكلمة العليا بين نواب الحزب الوطني داخل البرلمان).
وكان أكاديميون يتبعون اللجنة العليا للسياسات قد نصحوا أمين التنظيم بأن ينصاع لنصائح نخبة من السياسيين والإعلاميين بهدف إعادة تسويق إسمه باعتباره منقذ صناعة الحديد في مصر والترويج له باعتباره ضحيه مفتري عليها من قبل أحزاب وصحف المعارضة، غير أنه أصر علي أن يقود تلك الحملة بنفسه من أجل تحسين صورته.
وفي هذا السياق قام بعمل حملة إعلانات واسعة في الصحف والتليفزيون المصري بهدف تصحيح بعض المعلومات المتداولة عن شركة حديد الدخيلة التي آلت ملكية معظم أسهمها إليه.
وبالرغم من أنه دأب علي عدم القبول بالظهور في الفضائيات إلا أنه وبسبب إزدياد الهجوم الذي يتعرض له قرر الظهور في أكثر من برنامج للدفاع عن نفسه علي مدار الأيام الماضية.


عدل سابقا من قبل TUNES في الثلاثاء يوليو 01, 2008 5:05 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: رد: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:30 am

وفي السياق ذاته إنتقد محمود العسقلاني المتحدث باسم اللجنة الشعبية لمحاكمة أحمد عز إلي أن النشاط المحموم من قبل ذلك الملياردير للدفاع عن نفسه الهدف منه في الأساس تجميل صورة عدد من المسئولين خاصة في لجنة السياسات التابعة للحزب الحاكم.
أضاف بأن عز ساهم في خراب بيوت آلاف المقاولين الذين تعرضوا لخسائر فادحة من جراء رفعه أسعار الحديد واتباعه أساليب إحتكارية أودت بضياع أحلام الملايين من الشباب في الزواج وامتلاك شقة متواضعة.
وأعرب اللواء فاروق المقريحي الرئيس الأسبق لجهاز مكافحة سرقة الأموال العامة عن رغبته في كشف الستار عن جميع من تواطئوا مع عز من أجل أن يسهلوا له تكوين ثروات هائلة في غضون فترة وجيزة.
أضاف في تصريحات خاصة إلي شعوره بالامتعاض لأن النظام الذي يدعي رغبته في مكافحة الفساد يسمح لفئة باغية بأن تستولي علي ثروات المصريين الذي بات معظمهم لايجد قوت يومه.
ودعا كل من لديه مستندات تدين عز أو غيره مم أسماهم بالقطط السمان بألا يترددوا في أن يقدموها للنائب العام من أجل التحقيق فيها ولرد الثروات المنهوبة للشعب.


عدل سابقا من قبل TUNES في الثلاثاء يوليو 01, 2008 5:05 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: رد: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:34 am

وحسب صحيفة القدس العربي، فأن "إمبراطور الحديد" يشعر بالقلق البالغ لوجود معارضة شديدة له داخل أجهزة مهمة في الدولة باتت خلال الفترة الأخيرة تتدخل من أجل وقف جماح عدد من رجال الأعمال يسعون للاستحواذ علي كل ما تقع عليه أياديهم من ممتلكات عامة بثمن بخس.
وقالت ان عز يراقب باهتمام بالغ خط سير الحملة التي توجه ضده.
وشنت جبهة علماء الأزهر هجوما شرسا على أحمد عز، صاحب مجموعة شركات حديد عز - دون أن تسميه - واتهمته باحتكار الحديد في مصر.
وحذر بيانا للجبهة أحمد عز وحزبه وحكومته من خطورة الجرائم التي يمارسونها ضد الناس.
ونسبت الصحيفة لأحد أبرز رجال الحرس القديم في الحزب القديم قوله (نهايته باتت قريبة بالرغم من النشاط المحموم الذي يقوم به)
وفي السياق نفسه توقع عبد الحليم قنديل الناطق بلسان حركة كفاية نهاية درامية لعز وقال إنه سيجد نفسه مطالباً بدفع فاتورة النظام في نهاية الأمر.
أضاف لن ينجح جمال مبارك في الدفاع عنه بل قد يقدم علي إنهاء نفوذه السياسي والإقتصادي لأنه يمثل خطورة شديدة علي مستقبله السياسي خلال المرحلة الراهنة وذلك لأن الرأي العام أصبح يربط بين كلاهما في مختلف المواقف لذا فإن حلم جمال بوراثة والده باتت صعب المنال.


عدل سابقا من قبل TUNES في الثلاثاء يوليو 01, 2008 5:06 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: رد: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:35 am


ومع اخبار الرياضه





<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top>
نيقوسيا (ا ف ب) - اصر حارس مرمى منتخب المانيا لكرة القدم ينس ليمان ان مهاجم منتخب اسبانيا فرناندو توريس المتوج الاحد بلقب كأس اوروبا 2008 لم يصل بعد الى مستوى مهاجم منتخب فرنسا تييري هنري.
وكان توريس مهاجم ليفربول الانكليزي سجل هدف النهائي الوحيد بين اسبانيا والمانيا (1-صفر) في العاصمة النمسوية فيينا متخطيا المدافع فيليب لام ومسجلا من فوق الحارس ليمان الذي حمله البعض مسؤولية الهدف.
وقال ليمان (38 عاما): "نعم لقد سجل (توريس) وهذه وظيفته كمهاجم لكنكم تسألون شخصا رافق هنري اربعة مواسم مع ارسنال. لقد كان عظيما ونجاحه منقطع النظير في انكلترا".
وتوج توريس (24 عاما) موسمه الاول الناجح مع ليفربول (33 هدفا) بهدف كان الاهم في مسيرته اذ ضمن للاسبان لقبهم الاوروبي الاول منذ 44 عاما.
وبدأ المراقبون بمقارنة توريس مع هنري مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب فرنسا نظرا للامكانات الهائلة التي يمتلكها وطريقته في التسجيل ونجاحه في اول موسم يخوضه في ال"برميير ليغ".
لكن ليمان الذي شاهد هنري من زاوية بعيدة خلال اربعة مواسم امضاها مع الفرنسي الذي سجل هدفا واحدا في كأس اوروبا الاخيرة يعتقد ان توريس لم يصل بعد الى مستوى هنري.
وختم: "عندما تشبهونه (هنري) بمهاجمين اخرين هناك فارق كبير وتوريس بكل تأكيد لم يصل بعد الى درجة هنري".
</TD></TR></TABLE>



عدل سابقا من قبل TUNES في الثلاثاء يوليو 01, 2008 5:07 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: رد: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:35 am


بعلبك (لبنان) (ا ف ب) - قتل شخصان واصيب ثمانية اخرون بجروح بينهم عسكريان اثر خلاف فردي وقع في ساعة متاخرة من ليل الاثنين في قرية العين (40 كلم شمال مدينة بعلبك) كما افاد مصدر امني.
وقال المصدر ان "الاشكال وقع بين مواطن من بلدة عرسال واخر سوري الجنسية امام احد الافران اعقبه اطلاق نار ادى الى مقتل امرأة واصابة خمسة اشخاص بجروح".
واشار الى ان الجيش اللبناني تدخل لضبط الوضع وقد نقلت الضحية والجرحى الى مستشفيات بعلبك.
واضاف ان سيارة عسكرية كانت تقل جرحى تعرضت لاطلاق نار قرب قرية النبي عثمان على الطريق المؤدية الى بعلبك فردت العناصر العسكرية على اطلاق النار ما ادى الى سقوط قتيل وجريح من المهاجمين والى جرح اثنين من العسكريين.
ومن جهتها ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام (رسمية) ان القتيلة تدعى رئيفة صالح (52 عاما) وان احد الجرحى هو مختار البلدة يوسف جعفر (47 عاما).


عدل سابقا من قبل TUNES في الثلاثاء يوليو 01, 2008 5:08 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: رد: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:36 am

وأكدت ان استدعاء مندوبي توزيع الأسئلة إلي المطبعة السرية بموجب خطاب عاجل للحضور إلي القاهرة الاربعاء يتم لأول مرة في تاريخ الثانوية العامة حيث ان استلام أوراق الأسئلة يجري وفقاً لمواعيد محددة سلفاً لكل محافظة بالوجهين البحري والقبلي ولا يجوز تعديلها نهائياً.
واشارت إلى ان مواعيد استلام المحافظات لأوراق الأسئلة محددة مسبقاً بتواريخ 31 مايو و7 يونيه و14 يونيه و21 يونيه بالنسبة لمحافظات الوجه القبلي التي تنقل اسئلتها بالقطارات.. أما محافظات الوجه البحري التي تنقل اسئلتها بالسيارات وليس من بين مواعيدها أيضاً الأربعاء 18 يونيه علي الاطلاق مما يترك علامة استفهام كبيرة حول مدي صحة ما يتردد عن ادخال تعديلات علي الأسئلة.
المعروف ان الامتحانات المتبقية تتضمن مجموعة من المواد المهمة التي تثير شكاوي من جانب الطلاب وأولياء الأمور سنوياً وفي مقدمتها الجبر والهندسة الفراغية والميكانيكا والكيمياء والاقتصاد والإحصاء والتاريخ والإحياء واللغة الفرنسية.
وقد أدي طلاب المرحلة الأولي بالثانوية العامة الثلاثاء امتحانات مادة الجبر في هدوء شديد ودون أي مشكلات‏ حيث جاءت الأسئلة من المنهج الدراسي وخالية من الأخطاء وتقيس مستويات المعرفة والتذكر والفهم والتطبيق لدي الطلاب‏.‏
وأكد الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم أن جميع اللجان بمحافظة المنيا تعمل في هدوء تام وبدون أي مشكلات بعد وصول لجان المتابعة من قبل الوزارة‏.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: news :- Elshark El-awsat   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:44 am

ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــع اخــــــــــــــــبار الشـــــــرق الاوســـــــــــــــــــــــــط
____________________________________________________________


القدس (رويترز) - أعلن مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت انه سيزور مصر يوم الثلاثاء المقبل لاجراء محادثات مع الرئيس المصري حسني مبارك بعد بدء سريان اتفاق التهدئة في قطاع غزة والذي أبرم بوساطة مصرية.
وقال مكتب اولمرت في بيان ان الزعيمين اتفقا قبل أسابيع على الاجتماع لمناقشة قضايا اقليمية.
والى جانب جهودها لانهاء العنف على الحدود بين اسرائيل وغزة تحاول مصر التوسط لاعادة الجندي الاسرائيلي جلعاد شليط الذي اختطفه مسلحون في غزة عام 2006
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
admin
Admin
Admin
admin


عدد الرسائل : 444
العمر : 30
Location : egypt
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

new TOday Empty
مُساهمةموضوع: رد: new TOday   new TOday I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 10:51 am

ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــع اخــــــــــــــــبار الرياضـــــــــــــــه
_________________________________

خاص - يصل مساء الاثنين لاعب النادي الأهلي الجديد حسين ياسر المحمدي من اجل حضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مسئولو القلعة الحمراء للإعلان عن صفقة انضمام اللاعب رسميا للفريق.
وقال حسين ياسر في اتصال هاتفي " سأصل إلى القاهرة مساء الاثنين وبالتحديد في الطائرة القادمة من الدوحة في تمام الساعة الـ6:15 مساء".
وأضاف " سيكون المؤتمر الصحفي الخاص بي يوم الثلاثاء .. وسأسافر بعده إلى بلجيكا لقضاء بعض الوقت مع أسرتي قبل التوجه إلى ألمانيا لبدء المعسكر الإعدادي مع النادي الأهلي".
وسيخوض حسين مباراة هامة مع منتخب بلاده قطر يوم الأحد في مدينة دبي بالإمارات عندما يواجه المنتخب العراقي في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.
ويحتاج المنتخب القطري لتحقيق الفوز ولا شيء يغيره إذا أراد التأهل إلى التصفيات النهائية حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد المنتخب العراقي صاحب المركز الثاني ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.
وعن هذه المباراة قال حسين " المباراة هامة وصعبة للغاية .. فنحن نلعب بفرصة واحدة فقط هي المكسب أما المنتخب العراقي فسيلعب بفرصتين هما التعادل أو الفوز".
وأكمل " لا اعلم ما إذا كنت سأبدأ أساسيا في هذه المباراة أو لا خاصة وقد غبت عن المباراتين الأخيرتين أمام كل من الصين واستراليا بسبب استقبالي لمولودي الجديد".
وعن الزوبعة التي صاحبت مسألة قيده مع النادي الأهلي سواء بجنسيته القطرية أو المصرية قال " أرى أن هذا الموضوع اخذ اكبر من حجمه وتم تضخيمه بشكل زائد عن اللزوم. لقد لعبت في أندية أوروبية مثل مانشستر سيتي بجنسيتي المصرية ولم يكن هناك أي مشكلة".
وفي نهاية تصريحاته عبر حسين عن سعادته البالغة بالاهتمام غير العادي والدعم الذي يلقاه من النادي الأهلي وجماهيره وقال " أتمنى أن أساهم في إسعاد هذه الجماهير التي اهتمت بي بشكل كبير قبل أن احضر إلى مصر"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tunes.ahlamontada.com
 
new TOday
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: WeL Come To Tunes ....المنتديات العامه :: Fun And Jokes-
انتقل الى: